الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ][^][ طلبتكـ يمه / هاتي لي عروسه مالها رجلين / ][^][

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اميره بكلمتي
مشرفه قسم المواضيع العامه
مشرفه قسم المواضيع العامه
avatar

المساهمات : 311
تاريخ التسجيل : 22/05/2008

مُساهمةموضوع: ][^][ طلبتكـ يمه / هاتي لي عروسه مالها رجلين / ][^][   13.07.08 4:08

قرات قصيده اليوم واثرت فيني ..
من وجهة نظري ان الاعاقه ليس من فقد نعمة الحركه او البصر او ..غيرها ...

المعاق .. من انعم الله عليه بنعمة العقل وأساء استخدامه
اترككم مع القصيده..
/
\
يجينا الفرج بكرا.. يا بنتي بس لا تبكين
انا مااستحمل دموعك .. وهمساتك تبكيني


نشف دمعي على خدي يا بنتي من ثلاث اسنين
وصارت كل آلامي تعيش وتلتحم فيني

يا بنتي احبسي دمعك دخيلك اكتميه الحين
حرام الدمعة في عينك تعانق ماضي سنيني


تعالي واحضني فرحي .. وقولي للفرح اهلين
وخلي حزنك بقلبي .. دخيلك يابعـد عيني

اشوف الدنيا بعيونك .. واشوف الفرحة بك يا زين
وانا مالي سواك إنتِ .. وإنتِ شمعة تضويني


علام الهم في قلبك .. يابنتي ليه ماتحكين
ابيك تكسري همك وانا امك قولي حاكيني


يايمـه حالتي صعبة انا.. والفقر صرنا اخوين
اعيش بظلمة همومي والاقي الهم يكويني


(معاقة )يمه من صغري .. (معاقة) تشتكي حق مين
مدام ان البشر تنظر لحالي بعطف يعميني


اناظر هالبشر واسأل ..انا وش موقعي الحيــن؟؟
وش اللي يميز الأعمى عن اللي شوفهم زيني


فقيرة حظ يا يمـه وحالي تعمي العينين
من اللي يعشق ويهوى (معاقة) حظها شيني


سألتيني وش اتمنى يايمه منيتي شيين
يكون الفرح اولهم بعدها تعيش رجليني


انا ودي ومنا عيني يكون لجسمي بس( رجلين )
تساعدني على برك .. وبرك غايتي وديني

يا ليت الناس ترحمني وترحم حالة المسكين
ولا تجلس تناظرلي بنظره تجرح سنيني


تلاقين الفرح مظلم ونور الحزن وسط العين
وألاقي الهم والحسرة وسمها الوقت بجبيني

معاقة يمه قوليلي علامك ساكتة تبكين
كلامي ازعجك ادري .. وادري الدمع يشكيني


دخيلك يمـه لي رجوة مدامك قادرة تكفين
ابي لي لعبة يا يمه تكون الصادقة بعيني !!


طلبتك يمه هاتيلي عروسة مالها( رجلين )
وابيها تكون في كرسي .. ( معاقة ) مثلي ترثيني؟؟


_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صوتك يناديني
مشرف قسم الشعر
مشرف قسم الشعر
avatar

المساهمات : 628
تاريخ التسجيل : 08/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ][^][ طلبتكـ يمه / هاتي لي عروسه مالها رجلين / ][^][   13.07.08 19:47


انا ودي ومنا عيني يكون لجسمي بس( رجلين )
تساعدني على برك .. وبرك غايتي وديني



قصيده روعه يعطيك العافيه
وصح احساسك

صح كلامك مثل ما يقول المثل عمى عين ولا عمى قلب

تحياتي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميره بكلمتي
مشرفه قسم المواضيع العامه
مشرفه قسم المواضيع العامه
avatar

المساهمات : 311
تاريخ التسجيل : 22/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: ][^][ طلبتكـ يمه / هاتي لي عروسه مالها رجلين / ][^][   15.07.08 5:50


اسعدني تواجدك اخي ((صوتك يناديني ))

تعقيبك عطر ارجاء صفحتي بتعقيبك الجميل

لك مني جزيل الشكر والتقدير

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت سعودية
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

المساهمات : 89
تاريخ التسجيل : 16/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: ][^][ طلبتكـ يمه / هاتي لي عروسه مالها رجلين / ][^][   17.07.08 11:39

يسلمو اميره قصيده مؤثره جدا يسلمو على نقل واختيارك الموفق دمتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
][^][ طلبتكـ يمه / هاتي لي عروسه مالها رجلين / ][^][
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الكايدة :: Oo الركـــن الأدبــــي oO :: قسم الشعر-
انتقل الى: