الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لمن تشكي هموومك....???

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الوحيده
عضو جديد
عضو جديد
avatar

المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 28/04/2008

مُساهمةموضوع: لمن تشكي هموومك....???   28.04.08 23:17

السلام عليكم
حببت أن اطرح عليكم موضوع واتمنى ان يشاركني الجميع فيه
اجد من الجميع المساهمه ومشاركتي هذا الموضوع


************************************************** *

أحيانا ً نمر بظروف صعبه ومؤلمه تعصف بحياتنا
كثيرا ً مما تولد هذه الظروف حاله من الأكتئاب
او الانعزال النفسي للتفكير بهذه المشكله ..
ولكننا احيانا نحتاج لشخص آخر يشاركنا هذه المشكله
وسؤالي هو .. لمن سوف تشكي همومك .. ؟؟؟؟

هل ..1 - لصديقك .. ؟؟

2 - لقريبك .. ؟؟

3 - أو لانسان لا تعرفه بمجرد ان تفاتحه بالموضوع
وتطلب نصيحته حتى تتجنب الاحراج من الاقارب او الاصدقاء .. ؟؟4
- او لشخص عزيز عليك كثيرا .. ؟؟

وهناك من يشكي همومه لأوراقه وقلمه .. فنجده يأخذ القلم
ويكتب كل ما يدور بخاطره حتى يخرج كل همومه بهذه الورقه

فاي من هذه الامور تحب ان يشاركك الاخرين همومك .. ؟؟
أتمنى ان اسمع ارائكم حتى نحلل كل شخص كيف يحب من
الاخرين ان يشاركونه همه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
AL M3NA
الإداره
الإداره
avatar

المساهمات : 47
تاريخ التسجيل : 04/04/2008
الموقع : قلب حبيبي

مُساهمةموضوع: رد: لمن تشكي هموومك....???   29.04.08 0:07



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا وغلا اختي الوحيده

بدايه مشوقه للقـــــــــــادم

بصراحه موضوع رائع

انا عن نفسي اقول ما أحب اشتكي مهما كانت الظروف

بس أقوول :

خــــلها بالقـــلب تـــحرق ما بـقى ... عــادتي ما أشـكي عـلى غيري عناي

هذا ما اسعفني به قلمي

تقبلي مروري

المعنّــ AL M3NA ـــا



_________________




ملاحظات هامة للجميع

1- الرجاء التقيد بقوانين المنتدى منعاً للإحراج
2- أي ملاحظات أو مشاكل تواجهكم في المنتدى الرجاء ( مراسلة الإدارة )

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صوتك يناديني
مشرف قسم الشعر
مشرف قسم الشعر
avatar

المساهمات : 628
تاريخ التسجيل : 08/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: لمن تشكي هموومك....???   29.04.08 13:59


يعطيك العافيه على الموضوع

وهلابك نورتي المنتدى

لو تضايقت فيه صديق عزيز اخذ رايه

اما احيان ما تقدر تحكي اللي فيك

زي ما يقول المثل ان رفعتها بالشارب وان طمنتها باللحيه

في هالحاله اشكي لدفتري

والله لا يضيق صدر احد منكم يا رب

تحياتي اختي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الوحيده
عضو جديد
عضو جديد
avatar

المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 28/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: لمن تشكي هموومك....???   01.05.08 4:39

مشكووورين على المرور يا AL M3NA [b][b]صوتك يناديني[/b][/b]
بس هاذا مايكفيني ابي كل واحد من المنتدى يشاركني الموضوع ويرد على
سؤالي.........لمن تشكي هموومك....???
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
آحلآهم وآتحدآهم
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar

المساهمات : 106
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: لمن تشكي هموومك....???   02.05.08 6:41

اكيـــــد نشـــارك ليــه لآ ،،

انا عن نفســـــي ،، مافيــه امل اقول مشــاكلي لانســان ما اعـــرفــه ،، واذا بقول وبشكي من اللي انتي خيرتيني فيــهم بقــول : شخــص عزيــز علىآ قــلــبي ،،
وحتــىآ الصــديــق وهو الصديــــق صعب تلقــــينــه بالدنيـــاء ذي ولاتقوليــن لي فيــه ,, اصلا الي عنــدهـ هذا كلمــه محظوظ شوي ،، بس ذا ردي ،،
ملاحظـــه لك الوحيــده : اقـــــسم بالله قاعد ساعه احاول اقرىآ موضوعــك مانشووف اختاري لون غير ذا Very Happy
تقبلي ردي ،
اخوـوـوكـ آحلآهــــــم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الوردة الحيرانه
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

المساهمات : 42
تاريخ التسجيل : 29/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: لمن تشكي هموومك....???   02.05.08 7:47

الوحيده // حياك الله معانا بالمنتدى وتقبلي خالص الحب والاحترام



اما عن موضوعك فهو بصراحه حساس وعن نفسي ماحب احكي همومي واحزاني لاحد
صديقي الصدوق التجراف والقلم خواطر على اشعار على قصص من الخيال وتزول حالة الحزن او الغضب او اي انفعال

وسلامتك
المخلصه / الوردة الحيرانه



ملاحظه // احلاهم انا عارفه ليه رديت ههههههههههههههههههههههههههه lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الوحيده
عضو جديد
عضو جديد
avatar

المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 28/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: لمن تشكي هموومك....???   02.05.08 18:01

الوردة الحيرانه
مشكووووووووره يا قلبي على الرد
آحلآهم وآتحدآهم
وانت مشكوووووووور على الرد بس مو حرام عليك هاذا اول موضوع وقاعد تعايرني
بلون ...............











ههههههههههههههههه امزح معك سامحني منتبهت على الون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أمــــيرة الــــورد
المراقبه العامه
المراقبه العامه
avatar

المساهمات : 364
تاريخ التسجيل : 06/04/2008
الموقع : في كل مكانٍ تجدوني :)

مُساهمةموضوع: رد: لمن تشكي هموومك....???   04.05.08 0:00

يـــسلمووووووووووو الـ،ــــوحيده على الموضوع روووووووعه

تـــــــــــــــــسلم ايدج على الاختيار الرائع

اممممممم انا عن نفسي همومي ومشاكلي كـــلها اقولها لخواتي ما اضمن لا صديق ولا رفيق بهالزمن ... صديقتي على عيني وراسي واشتكي لها بس مو كل شي اقوله لها ..الله يخليلي خواتي
...محد يحب مصلحتي كثرهم اكـــيد

تقبلي مروري
أختـج
أمــــيرة الـــورد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.shbab1.com/2minutes.htm
بـــــــــــدون نك
المراقب العام
المراقب العام
avatar

المساهمات : 356
تاريخ التسجيل : 13/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: لمن تشكي هموومك....???   05.05.08 12:14

موضوع حلو واقعي شكوا لغير الله مذله لاتشكوووو لاناس جرح انته صاحبه لايالم الجرح الى من به المه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لمن تشكي هموومك....???
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الكايدة :: Oo ركـــن المواضيع العــامة oO :: قسم المواضيع العامه-
انتقل الى: